التسويق الشبكي في المغرب
التسويق الشبكي في المغرب هو طريقة لتسويق المنتجات أو الخدمات كيفما كانت
التسويق الشبكي في المغرب مبني على التسويق الشفهي حيث يقوم المستهلك بدعوة مستهلكين آخرين لشراء المنتج (سلعة) في مقابل نسبة عمولة
كما يحصل أيضاً المستهلك الأول على نسبة من العمولة في حالة قيام العملاء ببيع المنتجات لمستهلكين آخرين
بحيث يصبح المستهلك الأول على رأس مجموعة من المستهلكين أو البائعين أو رؤساء فرق
ويصبح لديهِ شبكة من الزبائن المشتركين ،
أو عدد من العملاء قاموا بالشراء عن طريقه،
استخدمت هذه الطريقة منذ بداية القرن العشرين،
واستعملتها العديد من الشركات نظراً لما تحققه من مبيعات عالية لمنتجاتها
تعليقات
إرسال تعليق